recent
أخبار ساخنة

فعال الان.. رابط فحص المنحة القطرية شهر سبتمبر 9/2023 غدا الصرف

مدونة فرص
الصفحة الرئيسية

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر سبتمبر الاستعلام الحكومي

أعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف منحة المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة بدءا من يوم الأحد لمقبل.

وأوضح العمادي أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبين أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر ٩

تنشر مدونة فرص رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر9 للاستعلام عن أسماء المستفيدين فور تفعيل الرابط الذي تخصجصه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة، وذلك من أجل التأكد من الاستحقاق المالي لهذا الشهر، والذي قيمته 310 شيكل.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

وبعد إعلان موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 لعام 2023، تعمل اللجان المختصة في وزارة التنمية على تفعيل رابط فحص المنحة القطرية عبر خدمة الاستعلام الحكومي.

واعتاد المستفيدون من المنحة القطرية 100 دولار في وقت قريب من تاريخ اليوم كل شهر، الإعلان عن موعد صرف الـ100 $، حيث وصلت رسائل على رقم جوال المستفيد، ويتم صرفها على مدى عدة أيام.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار $ شهر أغسطس 9

لفحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

رابط تحديث بيانات للمنحة القطرية اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent